Recents in Beach

ليبرون جيمس: كافس تحولت الى 'القاتلة' في الالتقاط والدحرجة الاكثر رعبًا في الNBA

كليفلاند كافالييرز لديهم أفضل لاعب كرة السلة على هذا الكوكب، ولديهم أيضا نسخة "قاتلة" من الكلاسيكية الكلاسيكي لكرة السلة الخالدة في لعبهم - التقاط ودحرجة.
 

أي شخص الذي لعب كرة السلة على نحو تنافسي ربما حاولت ذلك مرة واحدة على الأقل أو مرتين، لكنه وحش مختلف تماما للدفاع عن عندما ليبرون جيمس وكيري ايرفينغ تشغيله. كتب زاك لوي إسبن سمة متعمقة، نشرت يوم الثلاثاء، على جيمس ايرفينغ بيك-أند رول، ويمكنك أن تقول كم يخشى في جميع أنحاء الدوري من علامات الاقتباس القليلة الأولى. "معظم الحراس نقطة، كنت لا تقلق كثيرا عندما الشاشة،"
وقال تورونتو رابتورس إلى الأمام بيجاي تاكر لوي.
"لكن كيري قد يكون أفضل هداف للفريق. إذا ليبرون يحصل حتى زاوية صغيرة على لك، انتهى. انه في الحافة. ... لا بد لي من جعل كيري دريبل إلى الوراء لإعطاء حارس بلدي فرصة. ولكن كنت لا تريد ليبرون المتداول مفتوحة إلى الحافة، لا.
وقال مدرب اتلانتا هوكس مايك بودنهولزر، "ليبرون سوف يخرج لكم. كيري يضع شاشة جيدة. انهم يعرفون كل الحيل. وقال لوي: "إنها قاتلة".
وأضاف لو أيضا أن جيمس إيرفينج بيك-أند رول هو أفضل أمل في ارتداء (غولدن ستايت ووريورز حارس نقطة) ستيفن كاري، وتكرار كأبطال ".
بوسطن سلتكس ربما لم تكن المشجعين من تلك الجملة، بالنظر إلى أنها حاليا درب كافالييرز 2-1 في نهائيات المؤتمر الشرقي. لذلك لا تزال مضمونة اثنين من لقطات أخرى في التعامل مع ما قد يكون الأكثر رعبا الدوري الاميركي للمحترفين اللعب.
لذلك تأكد من احترس من أن تلعب في يوم الثلاثاء لعبة 4 في كيكن القروض الساحة. وفي هذه الأثناء، أنت بالتأكيد يجب أن تعطي لوي ميزة لا يصدق قراءة لمعرفة تفاصيل معقدة حول كيفية جيمس و ايرفينغ تشغيل اللعب.
بوسطن سيلتكس‬, ‫كليفلاند كافالييرز‬, ‫ليبرون جيمز‬, ‫أيزاياه توماس‬, ‪NBA Conference Finals

إرسال تعليق

0 تعليقات